قاعة سينما المدينة

"سينما المدينة" تتسع ل350 مقعدا، مجهّزة ب Digital Cinema Package (DCP) وبآلة عرض 35 مم، تعمل على مدى 350 يوما في السنة باعتبار أنها تكون مغلقة خلال شهر أوت، وسمّيت ب"سينما المدينة" باعتبار أنها تتبع مدينة الثقافة، ووسط مدينة تونس. أمّا الهدف من القاعة فهو دعم السينما التونسية، وترويج الفيلم التونسي، كما أنها تنفتح على رصيد المخرجين التونسيين من الأفلام المنتجة منذ سنوات، إلى جانب الأفلام التجارية العالمية الأخرى التي تعرض في باقي القاعات التونسية.

وتكمّل القاعة دور المكتبة السينمائية التونسية التي تهتم بالجانب التثقيفي في السينما والصورة، فيما تكون "سينما المدينة" قاعة مخصصة للعروض السينمائية التجارية وأسعار التذاكر تتراوح بين 07 دنانير و05 دنانير للطلبة.

لمزيد المعلومات:
www.cnci.tn
www.cnci.tn www.facebook.com/Ciné-350

أسعار التذاكر :
- 5 دنانير للطلبة
- 7 دنانير للعموم
لمزيد المعلومات: https://www.cnci.tn

قاعة الطاهر شريعة

هي قاعة عروض السينيماتاك، تتسع ل150 مقعدا، مجهزة ب Digital Cinema Package (DCP) وبآلة عرض 35 مم، تهدف إلى إعطاء قيمة للمدونة السينمائية بترميمها وعرضها للجمهور وبصفتها موقعا للتواصل والمقاومة وحفظ الذاكرة السينمائيّة.

كلّ أسبوع يتم اختيار موضوع معيّن أو مخرج سينمائي لعرض نبذة من أهم أفلامه وطرح نقاش مفتوح مع الجمهور الحاضر.

أسعار التذاكر رمزيّة وتتراوح بين 2د و3 دنانير.

وسائل الاتصال :

الهاتف :  70.028.343 (216+) 

صفحة الفايسبوك: https://www.facebook.com/Cin%C3%A9-350-310529336239440/

قاعة صوفي القلّي

قاعة عرض ثانية تتسع ل 150 متفرجا ، بما يسمح بعرض الافلام القصيرة ومتوسطة الطول والوثائقيات التي لا يمكن عرضها في القاعات التجارية ، والهدف هو خلق عادات فرجة سينمائية جديدة تواكب حيوية الانتاج السينمائي في تونس وإتاحة الفرصة للسينمائيين الشبان لتقديم أفلامهم للجمهور والقاعة مجهزة كذلك بDCP (Digital Cinema Package ) وبألة العرض 35 مم